أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه يستحق الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلي نهائي كأس الكونفدرالية في الموسم الحالي 2024.

الزمالك تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، في إياب دور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب بابا يارا في غانا.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين، في القاهرة، الأحد الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

طالع.. فيديو | الزمالك يُنهي مغامرة دريمز بثلاثية نظيفة خارج الديار ويتأهل لنهائي الكونفدرالية

وقال جوميز خلال تصريحات لقناة بي إن سبورت بعد المباراة: "هذا ما نستحقه، لقد قاتلنا من أجل هذا الأمر، قمنا اليوم بالأشياء الصحيحة على أرضية الميدان".

وأضاف: "الزمالك لم يستغل الفرص التي سنحت له في لقاء الذهاب، ونجحنا في التعامل مع لقاء العودة بشكل جيد وكنا الأفضل ونستحق الفوز في اللقاء والتأهل للنهائي".

وتابع: "أهنئ دريمز لديهم لاعبين مميزين، من الصعب اللعب على هذا الملعب، هناك عدة فرص سنحت لهم ومحمد عواد تصدى لها كما أنقذ الدفاع بعض الفرص".

وأكمل: "بالنسبة لي الأجنحة اليوم قدما أداء جيد وخط الدفاع؛ لذلك لم نستقبل أهدافاً".

وأردف: "أهدي الفوز والتأهل لنهائي الكونفدرالية، للمعد البدني الذي توفي منذ بضعة أيام، نحن فزنا من أجله، واللاعبون فعلوا ذلك لإهداء الفوز له".

واختتم: "الزمالك يتطلع للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة الكونفدرالية".

 

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2024، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب وستكون مباراة العودة  يوم الأحد الموافق 19 مايو، في مصر.

أهداف مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية