شن وائل جمعة مدافع الأهلي السابق والمحلل بقنوات بي إن سبورت، هجومًا حادًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بسبب بيع اللاعبين وخروج بعضهم للإعارة بعد الخسارة أمام كامبالا سيتي.

وخسر فريق الأهلي أمام نظيره كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مانديلا الوطني بأوغندا، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة خلال الاستوديو التحليلي: "المشكلة ليست في الهزائم كل الفرق تتعرض للخسارة، ولكن المشكلة في الأداء وهبوط مستوى بعض اللاعبين بالإضافة إلى الإصابات".

وأضاف: "من المسؤول عن القرارات التي حدثت بخروج بعض اللاعبين للإعارة، رغم كونهم مؤثرين مثل مؤمن زكريا، بالإضافة إلى إصابة رامي ربيعة وعدم تعويض أحمد حجازي الذي رحل للدوري الإنجليزي".

وأكمل حديثه: "كان لا بد أن يكون التعامل أفضل من ذلك، والتعامل مع اللاعبين الأساسيين بشكل جيد بعد حسم الدوري وإعطائهم راحة لكن هناك أشياء كثيرة تمت بشكل خطأ".

وتابع مدافع الأهلي السابق: "لجنة الكرة في النادي ستتدخل خلال الفترة المُقبلة لأنها تفهم كرة جيدًا، وهذا ليس أداء الأهلي الذي تعودنا عليه".

واختتم: "بطولة إفريقيا هي الأهم والهدف الأساسي للأهلي والمقياس، ولا أتخيل أن يكون الأهلي في هذا الموقف والأمل مازال متواجدًا ويجب تدارك الأخطاء، والنادي مر بظروف أصعب من ذلك ولا أحد يتحجج بشيء".