نادرًا ما تجد لاعب يحتفل أمام فريقه السابق حتى وإن كان أول هدف يسجله، إلا إذا كان هذا اللاعب يعاني من أزمة مع ناديه السابق، أو كان يلعب في نادي غير جماهيري، هذا ما ظهر خلال احتفال محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك.

زيزو احتفل بطريقة جنونية بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20، رغم أنه لم يكن هدفًا في الوقت القاتل أو هدف الفوز أو أول هدف له، ولكنه كان ردًا على المشككين للأمر، قصة طويلة يسردها "بطولات" في السطور التالية.

شاهد هدف محمود عبدالعزيز من هنا

لعب محمود عبدالعزيز لنادي الإسماعيلي لمدة 6 سنوات قادما من صفوف القناة ولكنه رحل بطريقة مهينة، حينما اضطر للاستغناء عن مستحقاته لصالح الدراويش وانتقل لفريق سموحة لمدة 4 سنوات في يناير 2017، وانتقل إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

لم يرغب مجلس الإدارة في استمرار عبدالعزيز بالقلعة الصفراء بعد أزمته مع حسني عبدربه كابتن الدراويش، وأبغله القيصر بأنه لن يلعب بالإسماعيلي طالما هو موجود.

وأكد أحمد هاني عيادة لاعب الإسماعيلي السابق وطلائع الجيش حاليًا، نفس الأمر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا: "عمرى ما هنسي الفرح اللى كان معمول في النادي لما خدو مليون جنيه فى محمود عبدالعزيز وقالو لبسناه لسموحة ده مبطل كل يوم بيثبت للناس الحقيقة".

وكان احتفال زيزو ردًا على كل المشككين والقيصر على رأسهم، أيضًا شهدت المباراة لقطة أخرى بارتداء يوسف أوباما شارة القيادة لنادي الزمالك.

ويعتبر أوباما صاحب الـ23 عامًا أصغر لاعب ارتدى شارة الأبيض بعد أسامة نبيه وعمر جابر، وكان على قدر المسئولية بتسجيل ثنائية قادت الفريق لنهائي الكأس، وهذه أول مرة يسجل هدفين في مباراة واحدة مع الزمالك.

وصعد فريق الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الاثنين.