تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري  عقب انتهاء مباراة الفريق البورسعيدي مع نظيره يونياو دو سونجو الموزمبيقي في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة الكنفدراليو الافريقية.

وانتهت المباراة بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين سجلهما أحمد جمعة مهاجم الفريق في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية سكنت الشباك، وأضاف الثاني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وقال حسن خلال تصريخاته لقناة "أون سبورت": "بداية مهمة جدًا بـ3 نقاط غالية بمشوار الكونفدرالية حتى نتفادى الحسابات الصعبة في المباريات المقبلة".

وأضاف: "لدينا مشكلة المباراة القادمة بعد تأكد غياب أحمد جمعة بسبب الإنذار وباينسيه بسبب الإصابة".

وأوضح: "لم يتم تحديد إصابة باينسيه حتى الآن ومن المفترض أن يجري آشعة رنين خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه".

وأكمل: "الخبرات لا تأتي بسهولة وحسام حسن المدير الفني للفريق يعمل مع اللاعبين باستمرار حتى يكتسبوا الخبرات اللازمة للمباريات الإفريقية".

وعن ملف التعاقدات بالنادي قال:"يوجد لاعبون أمام مجلس إداراة المصري لحسم ضمهم بشكل رسمي في أقرب وقت استعدادا للموسم المقبل".

واختتم: "نحن الآن نفكر في مباراة الإسماعيلي المقبلة وبعدها سنخوض لقاء الأهلي على الفوز حتى نلعب في بطولة إفريقيا المقبلة".

يذكر أن المصري بهذه النتيجة يتصدر مجموعته بالكونفدرالية برصيد 3 نقاط، متساويًا مع نهضة بركان المغربي وينتظر مواجهة الهلال السوداني.