أكد عدنان حلبية عضو مجلس النادي المصري البورسعيدي، أن الإدارة لن تتأخر عن دعم الفريق الكروي الأول خلال أوقاته الصعبة وسيعمل على إسعاد الجماهير بشكل دائم.

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره يونياو دو سونجو الموزبيقي، بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد بورسعيد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وأضاف "حلبية" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "جمهور بورسعيد يستحق الكثير لإسعاده ونبذل قصارى جهدنا لإسعادهم والفريق يلعب مباراة كل ثلاث أيام في ظل المنافسة المحتدمة على مركز الوصيف والمركز الثالث، وحصلنا على وعد باللعب على إستاد بورسعيد الموسم المقبل".

وتطرق عضو المصري للحديث عن محمد حمدي، موضحًا: "يساوي أكثر من 40 مليون جنيه لأنه أفضل ظهير أيسر في مصر ولن نبيعه بأقل من هذا المبلغ على الإطلاق".

وأكمل حديثه: "مجلس إدارة المصري هو صاحب القرار الأخير في بيع اللاعب سواء للزمالك أو الأهلي والأهم هو مصلحة النادي فوق أي اعتبار في بيع لاعب بالفريق".

وارتبط اسم محمد حمدي بالانتقال لنادٍ الزمالك أو الأهلي خلال الفترة المُقبلة بعد تألقه مع المصري، وفي ظل معاناة القطبين في مركز الظهير الأيسر.