يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لتدعيم صفوفه في انتقالات الصيف المقبل، بلاعبين يشاركان في مسابقة البريميرليج، وفقًا لما أوضحته تقارير صحفية إيطالية.

حيث أوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن نادي البيانكونيري استعلم عن سعر الثنائي أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وألفارو موراتا مهاجم تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اليوفي قد يستعيد خدمات موراتا الذي سبق ولعب له قبل العودة لريال مدريد، موضحة أن النادي سيحصل على خدماته على سبيل الإعارة مع خيار شراء بقيمة 60 مليون يورو، يدفع على أقساط (إعارة مقابل 15 مليون يورو، وبند شراء بقيمة 45 مليون يورو).

أما بالنسبة لمارسيال، فقد أوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد طلب 75 مليون يورو لبيع اللاعب إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي. ومن غير المحتمل أن يقل سعره عن 40 مليون يورو في أقل من عام واحد، لكن عقد مارسيال ينتهي في عام 2019 ويمكن أن يوافق الشياطين الحمر على بيع لاعبه الفرنسي مقابل مبلغ يقترب من 50 مليون يورو. 

وتحدث بيبي ماروتا، المدير الرياضي ليوفنتوس عن عودة موراتا، قائلاً: "ربط اسمه بالعودة إلى يوفنتوس يؤكد أنه كان سعيد معنا، ولكنه الآن لاعبًا بصفوف تشيلسي، هذا ما يمكنني قوله، نسعى لتطوير أداء الفريق وتدعيمه في كل موسم، وبالطبع نتطلع لتدعيم الفريق مع مراعاة الحالة الاقتصادية للنادي".