أجرى البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مع صحيفة " سبورت" الإسبانية تحدث خلالها عن خلافة المخضرم آندريس إنييستا، قائد الفريق الكتالوني الذي أعلن رحيله عن البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري.

وأنضم كوتينيو إلى برشلونة في يناير الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو، لتعزيز صفوف الفريق خاصة بعدما غادر مواطنه  نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأفتتح كوتينيو حديثه حول إمكانية تعويضه لرحيل إنييستا وقال مستنكرًا:" بديلاً لإنييستا؟ هذا غير منطقي، كل لاعب مختلف وله شخصيته وأن تحل محل إنييستا هذا مستحيل، في هذا العالم هناك إنييستا واحد فقط، هو فريد من نوعه". 

وأضاف كوتينيو بشأن خطوة رحيله عن ليفربول وإنضمامه لبرشلونة:" أتيت إلى برشلونة من أجل المحاولة والعمل بجدية للحصول على مكان وسط الفريق في التدريبات وفي المباريات ، أحتاج للعمل أكثر وأكثر لكسب مكانتي".

وأختتم البرازيلي الشاب حديثه:" الوصول إلى هنا والفوز بالثنائية مع برشلونة بالنسبة لي يجعلني سعيدًا للغاية، لكن علىّ أن اعترف أنني وصلت في وقت حسم فيه الفريق كل شيء تقريبًا".