كشف الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن كواليس حديثه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قريبًا من إتخاذ خطوة الرحيل عن صفوف البلوجرانا من قبل، وأوضح طبيعة علاقته به.

وأحاطت الشكوك بمستقبل ميسي في برشلونة في غضون عام 2016، وقال سواريز:" بالنسبة لي ميسي ليس لاعب فقط، لكن صديق، كإنسان، أطفالنا أصدقاء وكذلك زوجاتنا".

وأضاف:" من الصعب في كرة القدم أن تعثر على صديق في نفس مركزك بسبب الغرور الذي يوجد في بعض الأحين، لكن ميسي أكثر من ساعدني للتويج بالحذاء الذهبي والأن سأفعل ما في وسعي من أجله".

وأكمل بشأن الشكوك حول مستقبل ليو :" الشيء الوحيد الذي فعلته كنت صادقًا معه، أظهرت الحقيقة له،  قلت له إنه لن يكون أكثر سعادة من هنا، ولن يحقق في أي مكان آخر ما حققه هنا، وقرر البقاء".

سواريز تحدث أيضًا عن خروج برشلونة من دوري الأبطال على يد روما هذا الموسم من دور ربع النهائي مضيفًا:" على الرغم من خيبة الأمل المشجعين واصلوا دعمنا، كانت ليلة مؤلمة وصادمة".

وبشأن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدًا أردف:" في الكرسيكو نلعب بكرامة وكبرياء ونقدم كل ما عندنا من أجل الفوز واسعاد الجمهور".

وعن مونديال روسيا، حيث يقع منتخب بلاده في مجموعة واحدة مع منتخب مصر، روسيا، والسعودية، قال سواريز:" لا أعتقد أنه سيكون المونديال الأخير لي، أريد محو الصورة السيئة عني في مونديال البرازيل ( حين تم طرده وفرضت عليه عقوبة الإيقاف بسبب عضه لجورجيو كيلليني مدافع إيطاليا)".

وأختتم عن مستقبله:"صعب  أن تعتزل وأنت تلعب في أعلى مستوى، إنها رغبتي، ولكن الأمر ليس بسيطًا، لكن لا أفكر في هذا، الآن أستمتع باللعب في أفضل ناد في العالم".