يستهدف نادي برشلونة الإسباني الحصول على خدمات البرازيلي آرثر ميلو نجم فريق جريميو في الصيف المقبل، بنهاية الموسم الجاري.

يأتي ذلك بعدما أكد آندريس إنييستا قائد برشلونة، رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني نهاية الموسم، ويسعى البلوجرانا لسد الفراغ الذي سيتركه القائد المخضرم.

وأفادت صحيفة " ماركا" الإسبانية، أن جريميو لا يرغب بانتقال لاعبه لبرشلونة في الصيف، ويفضل أن ينضم للبلوجرانا في الشتاء القادم، وفقًا لاتفاق مسبق بين الطرفين.

وأشارت " ماركا" أن رغبة جريميو ليست العائق الوحيد، بل هناك أزمة تتعلق بعدد اللاعبين من خارج الإتحاد الأوروبي في صفوف برشلونة، وهم باولينيو، كوتينيو، وياري مينا، وبوصول آرثر، سيرتفع عددهم إلى أربعة وهو ما يخالف اللوائح، مما سيجبر برشلونة على التخلي عن أحد لاعبيه الثلاثة.

وأفادت الصحيفة أن الأقرب للخروج هو الكولومبي ياري مينا، وستواجه إدارة برشلونة صعوبة في ذلك، فمن غير المنطقي إجبار أرثر على الانتقال للفريق إذا لم يكن هناك حلاً لمسألة عدد اللاعبين من خارج الإتحاد الأوروبي.

ونوهت الصحيفة إلى أن البرزايلي كوتينيو بإمكانة استخراج جواز سفر أوروبي لكن من غير الواضح كم من الوقت سيستغرقه لاستخراجه.