تحدث علي ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي سبورت عقب الفوز على النادي الأهلي حامل لقب بطولة كأس مصر في دور الثمانية والتأهل لنصف النهائي.

وقال ماهر خلال تصريحات أدلى بها لقناة "دي إم سي سبورتس": "لعبنا مباراة كبيرة وكان لدي أمل كبير في الفوز ولذلك تعبنا واجتهدنا".

وأضاف: "جماهير الكرة كانوا متوقعين حدوث مفاجأة في مباراة اليوم، فاللاعبين كانوا في حالة جيدة من التركيز وهم على إيمان كامل بأنهم يستطيعون تحقيق الفوز على الأهلي والزمالك".

وأكمل ماهر: "نحن جهاز فني محترف ونعمل في المباريات حتى الثانية الأخيرة، واستطعنا تسطير بداية تاريخ للأسيوطي بعد التغلب على الأهلي في كأس مصر من فريق صاعد حديثًا للدوري".

وأوضح: "الأهلي يضغط دائمًا في المباريات وأنا حافظ طريقة لعب الأهلي وأبلغت عمر كمال أنه هو الذي سيحرز الهدف لأنه لاعب سريع ولديه حلول كثيرة وبالفعل سجل هدف الفوز".

وأردف: "لدينا طموح ورغبة في حصد لقب البطولة، بعد أن أقصينا أقوى فريق في إفريقيا، ولكن الاستمرارية مهمة، ويجب على اللاعبين أن تصدق أنها تستطيع الفوز بكأس مصر والدليل على ذلك محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي الذي كان يلعب في المقاولون العرب".