دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في محادثات متقدمة مع نظيره برشلونة الإسباني، بشأن إحدى الصفقات الصيفية بسوق الانتقالات القادم.

وأفاد تقرير بصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بطل الكالتشيو بدأ مفاوضاته مع متصدر الليجا، للحصول على خدمات الظهير الفرنسي لوكاس دينيه.

انضم دينيه  البالغ من العمر 24 عامًا إلى البرسا منتقلاً من صفوف روما الإيطالي في صيف عام 2016 مقابل 16.5 مليون يورو، لكنه فشل في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي للبلوجرانا، ولم يشارك هذا الموسم سوى بسبع مبارات، حيث ظهر أربع مرات كبديل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يُعتقد أن اللقاء عُقد عشية مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان التي فاز فيها البيانكونيري ليلة أمس بثلاثة أهداف لهدفين في أخر دقائق المباراة.

والتقى المدير الرياضي لبرشلونة أرييدو برايدا مع مسؤولي اليوفي، ويملك علاقات جيدة مع بيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي.

ويقال أن دينيه قريب جداً من يوفنتوس ولدى اللاعب شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، لكن برشلونة يدرك جيداً أن إدارة السيدة العجوز لن تدفع هذا المبلغ، وقد تتراوح الصفقة من 16 و17 مليون يورو.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير الصحافة الإسبانية إلى أن برشلونة لن يفرط في خدمات دينيه في الوقت الحالي إلا بعدما يصعد لاعبه الشاب خوان ميراندا للفريق الأول.