تحدث تشيرتشوف ستانيسلاف المدرب الروسي للمنتخب الروسي عن إمكانيات ومهارات الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، كما تحدث عن الفارق بين مايقدمه صلاح مع المنتخب المصري عن مايقدمه مع ليفربول .

ويواجه المنتخب المصري نظيره الروسي في إطار الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الأولي، حيث يقع المنتخبان برفقة كلا من المنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي .

وقال تشيرتشوف " أنا أتفق تماما أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وظهر هذا جليا خلال مواجهة ليفربول أمام روما في دوري أبطال أوروبا، لقد فعل كل شيء ممكن، كلوب بدأ في بناء فريقه من موسمين، وصلاح يشعر بالراحة هناك " .

وأضاف " إنه يلعب لفريق عظيم، إنه يفهم الكل والكل يفهمه هناك، بعد رحيل كوتينيو أصبح صلاح قائد للفريق، بالأضافة إلي إمكانياته ومهاراته " .

 وأكمل صاحب الـ54 عاما " هيكتور كوبر مدرب المنتخب يقدم كرة قدم مختلفة، ومغايرة تماما لما يجده صلاح في ليفربول، صلاح دائما مايكون محرر من الواجبات الدفاعية، ولكن السؤال هنا سرعة تسليم الكرة لصلاح، مع مصر تسليم الكرة يتأخر ثواني عن مايجده في ليفربول لثواني، وهذه الثواني تقرر الكثير في هذا المستوي " .