علّق سيسيك فابريجاس لاعب تشيلسي على مستقبل المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي وإماكينة رحيله عن صفوف الريدز.

وسبق ولعب صلاح في صفوف تشيلسي قبل أن ينتقل للدوري الإيطالي ويلعب لصفوف فيورنتينا ثم روما وينتقل عقب ذلك لليفربول.

وفي تصريحات لإذاعة " كادينا كوبي" الإسبانية قال فابريجاس:" "لقد لعب مع صلاح في أول موسم لي في تشيلسي [2014-15] قبل أن يغادر إلى فيورنتينا."

وأضاف:" صلاح كان صغيرًا ، كان يلعب بالكاد، ولكن يمكن أن نرى بالفعل أن لديه موهبة، كان دائمَا يعمل بجد وأعطى كل شيء ".

صلاح شارك في 20 مباراة لتشيلسي قبل فترات الإعارة في إيطاليا في فيورنتينا وروما، وقال فابريجاس إنه وجد البيئة المناسبة تحت قيادة يورجن كلوب في أنفيلد.

وواصل لاعب برشلونة السابق حديثه: "كرة القدم تعتمد كثيرا على الثقة، إن الثقة التي يمكن أن يوفرها لك المدرب في الوقت الحاضر لتحقيق أفضل ما لديك هي المفتاح للتألق".

وأكمل فابريجاس: "بالنسبة للمدرب يجب أن يجعلك تلعب في المكان المناسب، أن يساعدك ، أن يجعلك تتحسن، هذا أمر حاسم، حدث ذلك لصلاح".

وأردف لاعب البلوز موضحًا: "ليفربول يستغل قدرات صلاح إلى أقصى حد، هو لاعب موهوب سريع يسجل،في ليفربول يفتحون له الأبواب لإيجاد المساحة التي يحتاجها، لقد وجد المكان المناسب ، الوقت المثالي للتألق ، وهو يقوم بعمل رائع."

محترفنا المصري يرتبط بإمكانية الإنتقال إلى ريال مدريد ، ولكن فابريجاس قال: "الآن إذا كنت مكان ليفربول وأخذت في الاعتبار الموسم الذي يقدمه صلاح لا أعرف المبلغ الذي يمكن أن تطلبه وأنت تملك لاعب مثله".

وأختتم :"أشك في أن هناك ناديًا يمكنه دفع ما سيطلبه ليفربول في صلاح،  أنا متأكد من أن ليفربول لن يسمح له بالرحيل بسهولة، من الصعب رؤية صلاح يغادر صفوفهم ، على الأقل هذا العام."