تحدث المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، لوسائل الإعلام، عشية مباراة فريقه أمام فريق إشبيلية بكأس ملك إسبانيا.

ويحتضن مساء غد السبت معلب "واندا متروبوليتانو" نهائي كأس ملك إسبانيا، بين النادي الكتالوني والنادي الأندلسي، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: " ما حدث من قبل أمام إشبيلية في مباراة الدور الثاني يجب أن يكون تحذير لنا، لديهم لاعبين جيدين، يستطيعون، حل المشكلات في أي وقت".

وتابع: "في المباراة الماضية (تعادل برشلونة بنتيجة 2-2 مع إشبيلية)، هم كانوا الأقرب إلى الفوز، وهذا يعني أن هناك أشياء يجب علينا تصحيحها".

وواصل: "نحن لسنا المفضلين للحصول على اللقب، لن نحصل على البطولة، دون أن نلعب، لدينا مباراة هامة، علينا الفوز غدًا من أجل تحقيق أول ألقابنا".

وأضاف: "كأس الملك أثر على برشلونة في دوري الأبطال؟ لا أظن ذلك، نحن كنا قربين من كل شيء، ولكن نحن خرجنا من دوري أبطال أوروبا لأسباب أخرى".

وأردف: "غدًا ستكون مباراة خاصة لي، والفوز باللقب سيكون هامًا لهذا النادي، لمواصلة الفوز بهذا اللقب مثلما حدث في السنوات الماضية".

وعن ياسبر سيلسن الحارس الثاني لبرشلونة ومشاركته في المباراة أوضح: "كل لاعب لديه دور واضح تامًا، هو كان جيدًا عندما شارك في مباريات كأس الملك، ولديه سلوك احترافي للغاية، وعندما يتم استدعاؤه هذا يعني أنه مُستعد للعب".

وأختتم: "ماذا سيحث إذا خسرتم المباراة: "الشمس ستشرق من الشرق وستغرب من الغرب!، يجب ألا أن نعتقد أننا فزنا بالمباراة قبل خوضها، سنواجه فريق كبير، ويمكنهم الفوز باللقب، ومن الوارد حدوث أي شيء في المباراة".