علّق "أحمد حسام ميدو" المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، على قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" باحتساب الهدف الثاني لنادي توتنهام هوتسبير في شباك فريق "ستوك سيتي" للمهاجم الدولي الإنجليزي "هاري كين"؛ بدلاً من الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسين".

وكانت شهدت مواجهة ستوك سيتي وتوتنهام بالجولة 33 للبريميرليج، تسجيل "هاري كين" مهاجم السبيرز، هدف الفوز لفريقه في المواجهة التي انتهت لصالح توتنهام بهدفين لهدف، إلا أن البريميرليج أوضح أن الهدف تم احتسابه للدولي الدنماركي "كريستيان إريكسين".

وقدمت إدارة النادي طلبًا لرابطة الدوري الممتاز، للتظلم على احتساب الهدف لـ"إريكسين"، من أجل احتسابه لصالح "كين، وبالفعل استجاب البريميرليج لهاذ الطلب وتم احتساب الهدف لـ"كين". (طالع تفاصيل القرار)

وينافس "كين" اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني ونجم ليفربول على هدافي البريميرليج، حيث يحتل وصافة ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن المتصدر "صلاح"، وبهذا الهدف يرتفع رصيد "كين" التهديفي لـ"25" هدفًا ليقلل الفارق بينه وبين النجم المصري لأربعة أهداف.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "الآن كل لاعب في ليفربول سيحاول مُساعدة محمد صلاح، ليُصبح هداف الفريق!، في الوقت نفسه أنا متأكد أن إريكسين ليس سعيدًا!، أنا لست سعيدًا".

وواصل: "مبروك مُقدمًا لمحمد صلاح لقب هداف البريميرليج هذا الموسم، وبالفعل أنا أعتقد أن توتنهام قد ارتكب خطأ كبيرًا عندما تقدموا بهذا الطلب إلى البريميرليج".

شاهد هدف توتنهام الثاني في ستوك سيتي الذي تم احتسابه لهاري كين

وأضاف: "أنا من المُعجبين بهاري كين، وأعتقد أنه أفضل مهاجم إنجليزي، مُنذ آلان شيرر (أسطورة نيوكاسل يونايتد)، لكن كان يجب على هاري ألا يقول أي شيء بعد مواجهة ستوك، وترك الأمر".