شدد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه يسعى لتحقيق النصر غدًا على فريق روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا للابقاء على آماله في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق الروخيبلانكوس نظيره فريق الذئاب غدًا بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " روما فاز في الديربي في المواجهة الماضية ضد لاتسيو، والآن أصبح لديهم المزيد من الثقة وهذا جيد لهم قبل اللعب أمامنا".

وواصل: "هم يعرفون أن لديهم فرصة من أجل ضمان مقعد في دور الـ16 بدوري الأبطال، لذلك أعتقد أنهم سيلعبون بطريقة هجومية".

وتابع: "سواء نجحنا في التأهل أم لا، نحن فريق كبير، ويجب علينا أن نقدم كل ما لدينا، يجب علينا تحقيق الفوز في المباراة، بعد ذلك سنرى النتائج الأخرى".

وتطرق للحديث عن مستوى مهاجمه أنطوان جريزمان وقال: "جريزمان لا يحرز أهدافًا في الآونة الأخيرة، ولكنه يلعب بشكل جيد، يجب أن نقف بجانبه، نحن نحترم جميع الآراء، وهو لاعب شاب وأعطى لنا الكثير في السنوات الماضية، والجماهير تنتظر منه أكثر من ذلك".

ويُذكر أن الأتلتي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة وحيدة حيث لم يحقق الفريق أي فوز في دور المجموعات حتى الآن، وفي حال الخسارة أو التعادل سيفشل في التأهل لدور الـ16 والمشاركة في دور الـ32 بالدوري الأوروبي.