أبدى اللاعب الدولي الإسباني سيرجي روبيرتو سعادته، بعد الفوز بجائزة أفضل رياضي كتالوني عن الموسم الماضي مساء اليوم.

وقال روبيرتو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: " التعافي من الإصابة يسير بشكل جيد جدًا، لن أشارك أمام يوفنتوس ولا ضد فالنسيا، ولكن آمل أن أتعافى في أقرب وقت ممكن للمشاركة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد".

وتطرق للحديث عن هدفه السادس في شباك باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قائلاً: "كانت ليلة مثيرة للغاية، لا يمكن أن أنسى تلك الحظة، لقد رأيت الهدف أكثر من مرة؛ ولا زالت أشعر بالحماس، لقد كان هدف مميز جدًا، ومن العار عدم الفوز باللقب في تلك النسخة".

وكان برشلونة قد نجح في العودة في النتيجة في العام الماضي أمام النادي الباريسي بعد الخسارة ذهابًا برباعية في دور الـ16، ثم الفوز بنتيجة 6-1 إيابًا على ملعب "الكامب نو".

وأشار إلى أنه لا يريد مغادرة النادي الكتالوني وقال: "لقد قلت دائمًا أنني أريد أن أكون في برشلونة، أريد أن أستمر في هذا النادي طوال مسيرتي".

وواصل: " أنا في أفضل نادِ في العالم، وأنا محظوظ لأنني ألعب مع الفريق الأول، أنا لن أتوقف عن العمل، السنوات الأولي لي كانت معقدة ولكن الآن الأمور تسير بشكل جيد".

واختتم: "نحن نسير بشكل جيد في الدوري، فالفيردي يقدم أداء جيد جدًا، وحتى الآن لم نقدم شيء، ولم نفز بشيء، الألقاب لا تحسم في شهر نوفمبر ولكن في نهاية الموسم".