اعترف اللاعب الدولي البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن، أنه كان يعلم بالفعل أن مواطنه نيمار دا سيلفا كان عازم على مغادرة برشلونة خلال الصيف الماضي.

 

وكان نيمار (24عامًا)، قد غادر الكامب نو في شهر الماضي واتجه إلى فريق باريس سان جيرمان، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به (222) مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ.

 

وقال ألفيس في حوار مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: " كنت أعرف أن نيمار يريد أن يفعل أشياء أخرى، وكنت أعرف أنه يريد مغادرة برشلونة، علمت نواياه مٌنذ أن كنا سويًا مع المنتخب الوطني في يونيو الماضي".

 

وأضاف: " عندما عاد لبرشلونة مرة (بعد انتهاء الفترة التحضيرية)، اعتقدت أننا لن نلعب مع بعض مرة أخرى، ولكن في النهاية جاء إلى هنا، وانا سعيد جدًا من أجل ذلك".

وتابع: " نحن لدينا رغبة كبيرة في القيام بأشياء عظيمة، كما فعلنا عندما كنا نلعب في برشلونة".

وعلق على الأزمة التي وقعت بين نيمار وكافاني خلال الشهر بشأن تسديد ركلة جزاء وقال: " كافاني كان يريد الكرة، ونيمار كذلك كان يريد تسديد الركلة، ما حدث انتهى والحياة تستمر بعد ذلك".

 

واختتم تصريحاته بالثناء على الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق قائلاً: " مبابي لا يزال شابًا، ولكنه يتطور ويتقدم بشكل سريع جدًا، لديه صفات لا تصدق، بالنسبة لي إنه لمن دواعي سروري أن ألعب مع لاعبين من هذا المستوى".

ويذكر أن تشافي هرنانديز أسطورة فريق برشلونة الإسباني ولاعب وسط السد القطري الحالي، قد كشف بالأمس أنه كان يعلم مسبقًا بنية نيمار في ترك النادي الكتالوني.