أوضح أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه رغم الفوز العريض على أندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة، إلا أن الفريق تفاجيء بالهجمات المرتدة لأندرلخت، ولم يكن مسيطرًا بشكل كافِ بالشوط الأول. 

وألتقى الفريقان بمنافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وحافظ باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة بـ9 نقاط بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز الثاني.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة " ليكيب" الفرنسية:" نحن سعداء جدًا، أنا راضِ عن الأداء الفردي للاعبين، لكن هناك أيضًا تقدم على المستوى الجماعي".

وأضاف إيمري:" في هذا النوع من المباريات ما يهم هو أن تحسن التفاصيل خلال اللعبة، في الشوط الأول لم نكن الأفضل من جانب الاستحواذ والسيطرة، تفاجئنا في بعض الأحيان من الهجمات المرتدة لأندرلخت".

وتابع مدرب الفريق الباريسي:" لكن في شوط المباراة الثاني كان لنا توزان أفضل، كان هناك انضباط تكتيكي، ووظيفتي أن أحقق التوازن بين عناصر الفريق".

وأختتم إيمري:" بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، سجلنا هدف مبكر في الدقيقة الثالثة لكن بعد ذلك فقدنا السيطرة، أندرلخت لعب بكثافة كبيرة وأحياناً بعدوانية، نعلم أن مبارياتنا هذا الموسم لن تكون سهلة".