كشفت أحدث التقارير الواردة مُنذ قليل عن إمكانية رحيل اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني عن صفوف النادي البافاري في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب البايرن ستقلص فرص ظهور اللاعب مع بطل ألمانيا هذا الموسم، حيث من المُنتظر أن يعتمد المدرب الألماني يوب هاينكس المدير الفني الجديد "المؤقت" للبايرن على مواطنه توماس مولر.

 

وكان البالغ من العمر 26 عامًا قد رحل عن صفوف ريال مديد خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي بعد طلب أنشيلوتي وبسبب استياء اللاعب من الجلوس على مقاعد البدلاء والاستبعاد من نهائي دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن خاميس يبحث عن فريق جديد للانضمام له من أجل الحصول على مزيد من الدقائق ليكون جاهزًا للمشاركة رفقة منتخب بلاده في كأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا.

 

ووفقاً للصحيفة فإن رغبة خاميس في اللعب بشكل مستمر قد تدفعه للرحيل للدوري الإيطالي في يناير القادم في ظل متابعة قطبي "ميلانو" اي سي ميلان وإنتر ميلان في التعاقد مع هداف كأس العالم 2014.