أشاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي ومنتخب السنغال، أليوني بادارا فاتي، بأداء مصطفى شوبير حارس الأهلي خلال مباراتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي ومازيمبي يوم، السبت الماضي، في مدينة "لوبومباشي" وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وستكون مباراة الإياب الجمعة المقبل على ملعب "إستاد القاهرة" الدولي.

وشهد اللقاء تألق من مصطفى شوبير حارس الأهلي الذي تصدى لأكثر من فرصة خطيرة لصالح مازيمبي على أرضه ووسط جماهيره وساهم بقوة في تعادل الأهلي.

اقرأ أيضًا.. مدرب مازيمبي: أعجبت بلاعب الأهلي كثيرًا.. لقد أجهد لاعبي فريقي

مصطفى شوبير حارس الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع فاتي الذي كان حارسًا بديلًا لمنتخب السنغال في كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون والحاصل على اللقب وقتها.

وقال فاتي: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا من أجل الفوز، لكننا افتقرنا لكيفية إنهاء الهجمات داخل شباك الأهلي، بالنسبة لي كان جميع اللاعبين في أفضل مستوى ممكن".

وعن الأهلي واللاعب الذي لفت نظره خلال اللقاء: "اعتقد أن أجنحة الأهلي كانت الأكثر خطورة وخاصة اللاعب رقم 10 (بيرسي تاو شارك كبديل)".

ومباراة الإياب: "بالطبع، سنتدرب بجد من أجل تحقيق الفوز في القاهرة إن شاء الله".

وعن رأيه في مصطفى شوبير: "كان أداءه رائعًا للغاية خلال المباراة، كان يقظًا رغم كثرة الهجمات التي حاولنا من خلالها تسجيل الأهداف".

وبسؤاله عن مدى قدرة مازيمبي في الفوز على الأهلي في القاهرة وهو ما لم يتحقق خلال تاريخ الفريقين، أكد: "سنفوز في مصر في المباراة القادمة".