أشاد أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، بحارس مرمى الأهلي، مصطفي شوبير، مشيرًا إلى أنه سيكون حارس منتخب مصر لـ10 سنوات مقبلة.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتاد" المذاع على قناة "المحور": "وُلد للنادي الأهلي حارس مرمى يستطيع أن يكون الحارس الأول للفريق ومنتخب مصر لـ10 سنوات مقبلة، وهو مصطفى شوبير".

وأضاف: "مصطفى شوبير رجل المباراة بلا منازع، وأنا سعيد بثباته الانفعالي والثقة وعدم الرهبة والأهم التكنيك الذي يقفز به ويتصدى للكرات وخاصة في الـ6 ياردات، معنى ذلك أنه يتدرب بشكل جيد، وهنا يجب أن أوجه التحية لـ مدرب حراس الأهلي (ميشيل يانكون)".

وتابع: "برافو مصطفى شوبير، أعرف أن أولاد اللاعبين السابقين يتعرضون لضغوط كبيرة جدًا، ويتطلب أن يكون عندهم شخصية قوية وأن يُحاربوا قدر أي لاعب 100 مرة".

طالع | كولر: لاعب الأهلي أدى وظيفته جيدًا أمام مازيمبي.. وسنسجل الأهداف في الإياب

وأكمل: "أحيي مصطفى وأصفق له، أنا أب وأشعر بالحارس وسعيد به وهو يستحق، وبرافو الأهلي، ومنتخب مصر فاز بحارس مرمى كبير، ولا أريد أن تتعجبوا بعد عودة الشناوي أن يتمسك كولر بـ مصطفى شوبير، ليستكمل المشوار في دوري أبطال إفريقيا".

وأتم: "مصطفى شوبير يستحق، وقدم مباريات رائعة وتصديات رائعة ما يشفع له بعد عودة الشناوي أن يكون هو الحارس رقم واحد، لأن هذه البطولة قد تكتب باسمه".

وقدم مصطفي شوبير مباراة كبيرة مع الأهلي أمام مازيمبي التي أقيمت أمس السبت، في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تصديات مصطفى شوبير في مباراة الأهلي ومازيمبي بـ دوري أبطال إفريقيا