كشف الأسطورة البرايزلية، أنتونيس كيومبرا "زيكو"، النقاب عن تلقيه عروضًا للتدريب في الدوري المصري، كما تغنى بالنادي الأهلي وظهوره في نسخ كأس العالم للأندية.

وقال زيكو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "دائمًا ما أكون سعيدًا عندما أتحدث عن مصر، واجهت منتخب مصر عندما كنت مدربًا للعراق وقدم الفراعنة أداءً كبيرًا كونه أسمًا كبيرًا في عالم كرة القدم".

وأضاف: "مصر بلد استطاعت أن تحقق أداءً جيدًا بسبب جودة لاعبيها بالعالية، وأعرف أن في مصر جمهور كبير جدًا للكرة البرازيلية".

لاعب مازيمبي لـ "بطولات": كنا نستحق الفوز على الأهلي.. وسنفاجئه في القاهرة

وتابع: "العديد من لاعبي العالم الآن يملكون إمكانيات مميزة مثل ميسي ورنالدو ونيمار ومحمد صلاح ودي بروين إلى آخره، وفي الوقت الحالي أعتقد الأسماء التي أشرت إليها هي التي تؤدي بشكل مميز وتلفت الانتباه في جميع أنحاء العالم".

وواصل: "الاستمرار في ليفربول هو القرار الأفضل لـ محمد صلاح، وهو من الأفضل في العالم، وساهم بأرقامه في الدوري الإنجليزي مع ليفربول بشكل يجعله الأعظم في تاريخ النادي ومن ضمن المؤثرين في اسم النادي على صعيد الأرقام".

واستكمل: "منتخب مصر دائمًا ما ينتظر مساهمات صلاح وخبراته، وهو من أنواع اللاعبين الذين يحب المشجعون رؤيتهم في الملعب".

واستطرد: "كنت متواجدًا في الاستاد خلال مباراة الأهلي وفلامنجو ببطولة كأس العالم للأندية، النادي الأهلي استغل فرصة عظيمة عندما كان أفضل خلال اللقاء".

وأكد: "الأهلي دائمًا يكون من أفضل الأشياء التي تمثل الكرة المصرية، بسبب جودته وتنافسيته، وصل لهذه المكانة على صعيد الكرة العالمية بالأداء والتاريخ".

وأتم: "تلقيت عروضًا للتدريب في مصر من قبل، وتحديدًا من نادي الزمالك، إذ تواصل معي في ذلك في الوقت رئيس النادي أو نجله".