كشف اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، وائل جمعة، عن خطأ برشلونة الأكبر أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة أمام نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 4/1، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب مونتجويك، اليوم الثلاثاء.

وبهذا الفوز، تأهل باريس سان جيرمان إلى منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وقال وائل جمعة خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "طرد أراوخو تسبب في كسر جميع القواعد وقام بتغيير المباراة تماماً، برشلونة فقد أقوى مدافع يمتلكه بسبب قدرته على إيجاد التوازن لفريق برشلونة". 

وأضاف وائل جمعة: "برشلونة أخطأ خطأ كبيرًا جدًا بعد الطرد، وقام بإخراج لامين يامال وتحويل رافينيا من الجانب الأيسر إلى الجانب الأيمن، وكان لابد من اخراج جوندوجان أو ليفاندوفيسكي بدلاً من يامال".

وأتم : "ليفاندوفسكي وجوندوجان لم يكن لهما تواجدًا كبيرًا في المباراة ولا خطورة خلال المباراة حتى ليفا تسبب في هدف باريس عن طريق فيتينيا، حيث أعطى برشلونة الفرصة لباريس أن يسيطر أكثر على المباراة".

وواصل وائل جمعة: "باريس سان جيرمان يمتلك لاعبين من طراز رفيع، وبسبب أخطاء برشلونة الدفاعية، تمكن النادي الفرنسي من خلق خطورة كبيرة على مرمى برشلونة بسبب الأفضلية العددية".

واختتم: "كان بإمكان تشافي التعامل مع المباراة بطريقة أفضل من ذلك، لكن لويس إنريكي تعامل مع المباراة بشكل رائع واستطاع حسم المباراة بقرارات ممتازة".

وائل جمعة يعلق علي اخطاء برشلونة أمام باريس سان جيرمان