رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد على برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، بعد تصريحات الأخير حول تأهل الملكي لنصف النهائي.

ريال مدريد يحل ضيفًا على بايرن ميونخ غدًا الثلاثاء، في ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا بملعب سانتياجو بيرنابيو، بعدما تخطى الملكي نظيره مانشستر سيتي في ربع النهائي.

برناردو سيلفا كان قد أكد أن ريال مدريد من أغرب الفرق التي واجهها بسبب ما يميزه في الهجمات المرتدة رغم عدم السطيرة على الكرة.

طالع أيضًا | فالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ.. ويصرح: لاعب بايرن ميونخ أحد أفضل المواهب في العالم

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي:" نحن لسنا غريبين، نحن فريق يهمه وزن القميص في هذه المسابقة كثيرًا. لا يوجد شيء يمكن الرد عليه بالنسبة لبرناردو سيلفا وهو لاعب كرة قدم رائع. في العام الماضي قضوا وقتًا ممتعًا وهذا العام قضينا وقتًا ممتعًا في ملعبهم".

وعند ملاقاة بايرن ميونخ، وتكرار المواجهة بعد 10 سنوات من الفوز 4-0، قال أنشيلوتي: "يظل الماضي ذكرى جيدة، وغدًا سيكون قصة مختلفة. إنها مباراة في نصف النهائي، ونحن واثقون من تقديم أفضل ما لدينا ضد خصم قوي في مباراة مدتها 180 دقيقة وليس 90".

وواصل: "نحن نتحدث عن 2 من أقوى الفرق في التاريخ، فريقان ليس لهما هوية واضحة في اللعب، ويمكننا اللعب دائمًا بطريقة مختلفة، ولا يمكن التقليل من قيمة ريال مدريد أبدًا في هذه المسابقة تحديدًا. الجميع يعرف ما يمكننا فعله، وكذلك بايرن ميونخ".

وأردف: "بايرن ميونخ لم يقدم أفضل شيء هذا الموسم في الدوري، لكن لديهم تاريخ كبير يجب احترامه، قدموا مباراة مذهلة ضد آرسنال، وجودة وتاريخ هذا النادي تجعلنا نحترمهم كثيرًا".

وشدد مدرب بايرن ميونخ الأسبق: "لا أسعى أبدًا للانتقام من النادي، سنحاول الفوز عليهم كخصم فقط، وتوخيل مدرب عظيم، ومعجب للغاية بما يقوم به النادي في السنوات الأخيرة حتى بعد رحيلي".

وعن تصريحات توخيل بأن جنابري سيسجل، قال: "بالتأكيد لديه فرصة مثل كين وساني، وأعتقد أننا نمتلك فينيسيوس أيضًا، لديه فرصة للتسجيل أفضل من ميندي، لكن كل هذه مجرد إحصائيات فقط".

واختتم بالحديث عن مركز تشواميني غدًا: "لا أعرف أين سيلعب، لكنه سيكون أساسيًا غدًا. مركزه سيتحدد قبل اللقاء".