رد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مواطنه تشافي هيرنانديز، ومنافسه غدًا في مواجهة برشلونة.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لنصف النهائي.

وقال إنريكي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "ليس لدي أدنى شك في أن تشافي مدرب كبير، والنتائج تقول ذلك، لقد تركني في حالة ذهول عندما قال إنني مثل أعلى له، لكنني أكرر شكري له لأنه عندما كان لاعبًا ساعدني كثيرًا، وجعلني مدربًا جيدًا".

طالع أيضًا.. حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "إنه لأمر مدهش أن يكون هناك 4 مدربين انتمائهم لمدرسة برشلونة، لذلك شاهدنا العديد من الأهداف في مباريات الذهاب".

وأكمل: "لدي اقتناع بأننا سنكسر العقدة ونتأهل من برشلونة، أعلم أنها ستكون لأول مرة في تاريخنا ببطولة دوري أبطال أوروبا أن نخسر ذهابًا في ملعبنا ونعود، لكن دعونا نرى ما سيحدث، مباراة الذهاب كانت بها العديد من الصراعات، كنا نستحق التعادل على الأقل، لكن في النهاية خسرنا".

وواصل: "كنت أفضل اللعب في كامب نو، مثل كل مشجعي برشلونة، فإن هذا الملعب يعيد لي الحماس والذكريات الجميلة لأنني لعبت هناك كثيرًا، كنت أرغب اللعب ضد أفضل اللاعبين في أفضل أجواء".

وشدد: "لست قلقًا بشأن استقبال الجماهير لي، الأمر لا يقلقني مطلقًا، في كل مرة أتيت فيها إلى هنا استقبلني الجمهور بشكل رائع، سأقبل ما يفعله الجمهور مهما كان".

واختتم: "نحن جاهزون، قادرون على التأهل، وأعد جماهير باريس سان جيرمان أننا سنغيّر الوضع ونقاتل بكل ما لدينا للفوز في برشلونة والعودة ببطاقة التأهل".