أكد مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز، أنه يضع عينه على جائزة الحذاء الذهبي، بعدما سجل في فوز أستون فيلا أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز واتكينز هدفًا في فوز أستون فيلا أمام آرسنال بهدفين دون مقابل، ورفع رصيده إلى 19 هدفًا متقدمًا بفارق هدفين على محمد صلاح جناح ليفربول، وخلف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بهدف.

وقال واتكينز لـ"بي بي سي": "شعرت أننا تطورنا في اللعبة كثيرًا، كلما طالت المدة نرى أن آرسنال لم يخلق الكثير من الفرص، يمكننا أن نرى من لغة جسدهم أنهم كانوا متعبين وبالتأكيد يشعرون بالإحباط".

وأضاف: "وأعتقد أننا استخدمنا ذلك كحافز، لقد تطورنا في المباراة ولعبنا كرة قدم جيدة حقًا، ولم نتقدم كثيرًا، وطالبنا المدرب بأن نلعب وأن نتحلى بالشجاعة، لقد أحبطناهم وكنا جيدين حقًا".

اقرأ أيضًا | واتكينز بعد هدفه أمام آرسنال: نشأت مشجعًا لهم والقصة مختلفة الآن

وأردف: "عندما رأيت الكرة تضرب العارضة والقائم، فكرت قائلاً آه لا، لن يكون يومنا هذا، أليس كذلك؟، لقد كنت هادئًا دائمًا لأننا كنا سنحقق شيئًا ما، لقد أحبطناهم، وكنا نصنع الكثير من الفرص وكنا نرى أنهم كانوا متعبين وواصلنا العمل وأنا سعيد بذلك".

وتابع: "كل يوم، المدرب يطلب الكثير، سواء فزنا أو خسرنا، علينا العودة إلى ملعب التدريب والعمل على ما يتعين علينا القيام به من أجل الأداء على أرض الملعب".

وأتم واتكينز: "كمهاجم، تريد تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، لن أكذب، أنا أسعى إلى ذلك، أفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق على تحقيق ذلك، الفوز وأن أسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف والتمريرات الحاسمة لزملائي في الفريق، أنا بالتأكيد أضع عيني على الحذاء الذهبي، ولن أكذب عليك".