أكد الدولي المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، محمد أبو تريكة، أن الإرهاق والعامل البدني للاعبي آرسنال، يعد هو السبب الرئيسي لخسارة اليوم أمام أستون فيلا.

وخسر آرسنال أمام نظيره أستون فيلا بنتيجة 2/0، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الامارات.

وتجمد رصيد آرسنال عند النقطة 71 في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ ايضاً.. فيديو | آرسنال يخسر أمام أستون فيلا ويُهدي صدارة الدوري الإنجليزي لـ مانشستر سيتي

وقال محمد أبو تريكة خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "أستون فيلا فاجأني أمام آرسنال، فوزه اليوم هو فوز مستحق وهي ضربة قوية لآرسنال، لكن هل سيتمكن آرسنال من استعادة توازنه أم لا؟ الإجابة ستكون في مواجهة بايرن ميونخ".

وأكد أبو تريكة: "لاعبو آرسنال كان لديهم إرهاق اليوم بسبب مباراة بايرن ميونخ أما لاعبو استون فيلا كان لديهم راحة طويلة واستعدوا لمواجهة آرسنال جيداً".

وأشار أبو تريكة: "أستون فيلا من الناحية التكتيكية يعتبر من أفضل الفرق الحالية، فريق لديه هوية وأسلوب لعب ويملك لاعبين مميزين وخبرة مثل واتكينز وماجين ومارتنينيز الحارس وتيليمانس".

وأضاف قائلاً: "أستون فيلا يعتبر من فرق القمة هو ينافس على المركز الرابع والصعود لدوري أبطال أوروبا هو ليس مثل كريستال بالاس أو لوتون تاون".

واختتم قائلاً: "من الطبيعي أن يفوز أستون فيلا أمام آرسنال لكن ليس من الطبيعي أن يخسر ليفربول ضد كريستال بالاس وأعتبر هذه النتيجة مفاجأة كبيرة لي".