اعترف دومينيك سولانكي، مهاجم فريق بورنموث، أنهم يشعرون بالغضب لكونهم لم يحققوا الفوز في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال سولانكي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا واثقين عند دخول المباراة، كنا نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة، لكننا قلنا لأنفسنا إننا فزنا عليهم مرة واحدة هذا الموسم، لذلك عرفنا أنه يمكننا القيام بذلك مرة أخرى".

وأضاف: "لقد خلقنا الكثير من الفرص ونجحنا في تحقيق ذلك، كان يجب أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة لكننا لم نستغل الفرص وكان الشوط الثاني متقاربًا".

وواصل: "الفوز على مانشستر يونايتد هو شيء نود أن نفعله، كانت ستكون فرصة جيدة للفوز في النهاية، لذا من الواضح أن الأولاد يشعرون بالغضب قليلًا بشأن ذلك".

وعن الهدف الذي سجله، قال: "لا أسجل الكثير من الأهداف من مسافة بعيدة، لذا من الجيد أن أسجل هكذا، كنت أعلم أنني بدأت المباراة بشكل جيد، حصلت على الكرة ورأيته يخرج من زاوية عيني، كان لدي شيء واحد فقط في ذهني وكانت النهاية جيدة".

وأكد: "كرة القدم مجنونة في بعض الأحيان لم أكن أعتقد أنني سأسجل هذا العدد من الأهداف هذا الموسم، لقد كنا رائعين هذا الموسم وكان المدرب رائعًا منذ مجيئه، لقد أتيحت لي الكثير من الفرص هذا الموسم، وأسلوب اللعب يناسبني واستفدت من ذلك".

وفيما يخص عدم احتساب ضربة جزاء لـ بورنموث في اللحظة الأخيرة، أجاب: "لم أنظر إليها مرة أخرى ولكن على الشاشة الكبيرة بدت على خط المرمى، لذلك أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون ركلة جزاء".