علق أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، على حملة الهجوم ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول.

وتناولت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة وجود أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، ورفض الأخير القدوم لمعسكر منتخب مصر الأخير، وأوضح وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، أنه تواصل مع نجم ليفربول، والذي أخبره بأنه يحتاج إلى وقت من أجل التعافي بشكل تدريجي من الإصابة.

وفي الوقت نفسه، لم يحدث تواصل بين الجهاز الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح، وصرح إبراهيم حسن مدير المنتخب بأنه جرت مُحاولات التواصل مع اللاعب ولكنه لم يرد، وانقسم الشارع الرياضي بين مؤيدين لـ حسام حسن الذي واصل تجاهل الحديث عن صلاح، ومؤيدين للنجم العالم بسبب إصابته.

طالع أيضًا | مدافع منتخب مصر يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في أمم إفريقيا وهدفه من السفر إلى ليفربول

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف إم": "(مستغرب) أن كل شيء نراه بتطرف، لماذا التطرف؟".

ودافع عن انتماء لاعبي المنتخب: "دعوا المتطرفين الذين يرون أن هذا منتخب الأهلي، أو أنه منتخب ملون، ليس لي علاقة بكل هذا، طالما ارتديت قميص منتخب مصر فأنت تُمثلني".

واختتم: "إذا كانت الناس وضعت غشاوة على أعينهم واتبعت التريند وهاجموا حسام حسن ومحمد صلاح، لا، حسام حسن في عنينا، ومحمد صلاح ممنوع الاقتراب والتشويه، ممنوع انتقاد فلتة من فلتات الطبيعة المصرية، لأنه تربية مصرية".