خسر منتخب مصر الأولمبي، أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا.

منتخب مصر واجه السعودية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة اتحاد غرب آسيا المقامة على الأراضي السعودية، بمشاركة 8 منتخبات وهي "مصر، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليا".

وانتهت المباراة في الوقت الأصلي بين المنتخبين بنتيجة 2-2، وتم الاحتكام إلي ركلات الترجيح لحسم المنتخب صاحب البرونزية في بطولة اتحاد غرب آسيا.

تفاصيل المباراة

تقدم منتخب مصر الأولمبي أولاً عن طريق لاعبه محمود صابر بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول للمباراة بعد تمريرة مميزة من زميله إبراهيم عادل.

واستطاع منتخب السعودية أن يعود ويسجل هدفين متتاليين، الأول جاء عن طريق مروان الصحفي في الدقيقة 38 بعدما وصلته كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن قابلها بلمسة واحدة داخل مرمي الفراعنة.

طالع | محمد فضل: منتخب مصر الأولمبي يعاني من كارثة.. ويكشف تفاصيل التوقيع مع حمزة علاء

والهدف الثاني لمنتخب السعودية جاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وتحديداً في الدقيقة 87، أحرزه اللاعب مشاري النمر برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وأبي أبناء الفراعنة الخروج من اللقاء بالهزيمة، حيث نجح حسام عبد المجيد مدافع المنتخب الأولمبي في تسجيل التعادل بالدقيقة 90+3 برأسية من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 ويتم الاحتكام إلي ركلات الترجيح لحسم المنتخب صاحب البرونزية في البطولة الودية.

وفي ركلات الترجيح، استطاع منتخب السعودية في تحقيق الفوز على مصر بنتيجة (4-2) ليحسم المركز الثالث لصالحه ويتوج بالميدالية البرونزية في بطولة اتحاد غرب آسيا 2024.

وكان منتخب مصر لعب مباراتين، في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولي كانت أمام الإمارات في الجولة الأولى وفاز بهدف دون رد، والثانية ضد أستراليا في مواجهات دور نصف النهائي، انتهى اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح والتي حسمت لصالح منتخب أستراليا.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي من خلال هذه البطولة الودية، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

أهداف وركلات ترجيح مباراة مصر والسعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا