علق محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، على هزيمة منتخب مصر أمام كرواتيا، أمس الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية.

وتلقى المنتخب المصري هزيمة ثقيلة برباعية مُقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "استاد مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد صلاح، في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "حسام حسن كان يريد إسعاد الجماهير، لكن عليه أن يعرف أن نوعية لاعبي المنتخب يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وأشار صلاح إلى ضرورة توسيع نطاق الاختيارات: "لا توجد مواهب وكل اللاعبين متساوون، ما المانع من اختيار لاعبين من خارج الأهلي والزمالك؟".

طالع أيضًا | ميدو يشن هجومًا عنيفًا على لاعبي منتخب مصر بعد الخسارة أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة

وأضاف: "أفهم رغبة المدرب في خفض متوسط أعمار الفريق وبناء فريق للمستقبل، لكن يجب أن يكون ذلك مع اختيار نوعية اللاعبين القادرين على تحمل الضغط الجماهيري".

وشدد صلاح على أهمية توسيع دائرة الاختيارات: "لا يوجد لاعبون في الأهلي أو الزمالك يجعلون المدير الفني يشعر بالراحة، بدليل أن إصابة أي لاعب تُغير الوضع تمامًا".

واختتم: "واجهنا مشكلة في وسط الملعب أمام كرواتيا، وأكرم توفيق ما زال غير جاهز للمشاركة، ولعب لوكا مودريتش بدون رقابة، بالإضافة إلى سوء الأداء الدفاعي".