كشف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، عن رد فعله بعد تصريحات المدير الفني للفريق مارسيل كولر بأنه المهاجم رقم 3 بعد وسام أبو علي وأنتوني موديست، كما حدد شرطا واحدا للرحيل عن القلعة الحمراء.

كولر كان قد صرح عقب مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا، بأن كهربا رقم 3 بالنسبة له في ترتيب المهاجمين.

وقال كهربا خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: "في الأهلي لا يوجد لاعب رقم واحد وإثنين وثلاثة، أي لاعب يشارك كلنا ندعمه، لم أحزن بسبب تصريح كولر عندما قال إنني رقم 3 بل على العكس هذا جعلني أتدرب جيدًا، هو يحبني جدًا وبالنسبة لي هو القائد وكلنا تحت أمره".

وأضاف: "أنا من داخل نفسي أنا رقم واحد في مصر كلها".

وتابع: "أنا في الأهلي أفضل مما كنت في الزمالك، لأنه داخل القلعة الحمراء أسجل أهدافا وأحصد بطولات، في الزمالك أسجل وأصنع ولا نحصل على بطولات كثيرة".

واستطرد: "نعتاد في النادي الأهلي على البطولات، لا أقلل من نادي الزمالك ولا اللاعبين ولا جماهيره، نخوض نهائيات كثيرة، وعندما كنت العب في الزمالك كنت أشارك بروح وأموت نفسي وأقدم أداء جيد جدًا وأساعد الفريق".

وواصل: "في الزمالك كنا متمسكين أن نتوج ببطولات، ولكن ليس مثل روح النادي الأهلي، روح الفانلة الحمراء صعبة جدًا، ليس تقليلأ من أحد، بالفعل قميص الأهلي يخوف أي أحد".

طالع | كهربا يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.. ويصرح: "سناب شات" سبب أزمتي مع شيكابالا

وأكمل: "أنا مستمر في الأهلي وإن شاء الله أختتم حياتي في الأهلي، ورحيلي في حالة واحدة هي عندما يتواجد عرض محترم، شرط أن النادي يوافق على رحيلي ولو غير ذلك فأنا مستمر، جمهور الأهلي هو الحياة، ولن أنسى دعمهم لي".

وعن أزمته في الأهلي بسبب فرح شقيقته، قال: "أنا عمري ما أسيب الأهلي أبدًا، الجمهور والنادي يعرفون كم أحبهم، لكن هذه أختي الوحيدة، وهي فعلت كل شيء في الدنيا من أجلي، أنا أجلت الفرح 4 أشهر بسبب مباريات هامة مع النادي، ووقت الفرح لم أكن أعلم توقيت المباراة".

وأستكمل: "تحدثت مع زملائي في الفريق، وقالوا إنهم سيساعدوني، وكانوا يتمنون أن يحضروا الفرح، كنت أريد أن أؤجل الفرح، وهذه أختي الوحيدة ولم أكن أريد أن أكسر بخاطرها وتحدثت مع كولر، لم يكن موافقا في البداية، وفي اليوم التالي تحدثت معه مرة أخرى فقال لي حسنًا عندما تعود أمامك مجهود مضاعف في التدريبات لكي تعود للفريق".

وعن منتخب مصر، قال: "علاقتي بـ حسام وإبراهيم حسن جيدة، وكنت أتوقع أن أنضم لمنتخب مصر، اتخضيت عندما لم أجد اسمي، ولكن كنت سعيدا لزملائي وأنا من أبلغتهم في أوضة اللبس".