كشف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، كواليس انضمامه إلى القلعة الحمراء بعد الخروج للاحتراف في البرتغال عقب الرحيل عن الزمالك، موضحاً أنه كان قريبا من الانتقال إلى بيراميدز.

وقال كهربا خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: "ذهبت إلى تركيا ولكن لم يحدث نصيب، وانتقلت للبرتغال لناد صغير، وفي خلال 6 أشهر لم أشعر أنني سأستمر في الاحتراف لأن النادي صغير وقررت أعود إلى مصر".

وأضاف: "كان هناك عرض من فريق بيراميدز عن طريق الثنائي ممدوح عيد الرئيس التنفيذي وعمرو بيسوني مدير التعاقدات، برقم أكثر من 30 مليون جنيه في السنة وكنت سأوافق قبل معرفة عرض الأهلي وحديث وكيلي مع أمير توفيق".

طالع | كهربا يختار أغلى هدف في مسيرته ولاعبًا يتمنى عودته لـ الأهلي

وتابع: "أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي تواصل مع وكيلي أحمد يحيى، وأبلغته بأنني جاهز في نفس اليوم الذي أبلغني بالعرض".

وأكمل: "انتقالي لـ الأهلي أحسن شيء فعلته في حياتي، أنا أسعد شخص في الدنيا حتى لو لم ألعب، لأنني لدي نظرة أنني سأكون شيء كبير في النادي في المستقبل".

وأوضح: "كنت أطالب بالحصول على 20 مليون جنيه عند تجديد عقدي في الزمالك، لكن في الأهلي لم أطلب ذلك ولو ببلاش سألعب في الأهلي".