أعلن المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، عودته إلى ناديه الأول الرجاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكشف بدر بانون عن قراره ببيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك رغم استمرار تعاقده مع ناديه القطري حتى عام 2025.

وكتب بانون في بيانه: "يشرفني ويسعدني اليوم أن أعلن إتمام إجراءات انخراطي بنادي القلب والعشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير وأوصل بدر لما هو عليه اليوم".

سيد عبد الحفيظ: إمام عاشور "فيه حاجة لله".. وتصريحات أفشة تُغيّر من مزاجي

وأضاف: "أتمنى أن أقدم كل ما بوسعي في المستقبل من أجل تقديم الإضافة ومساندة الفريق وكل مكوناته نحو الأفضل بحول الله وقوته".

وأتم: "الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة".

وكيل بانون ينفي

وفي الوقت ذاته فجر كريم بلق مدير أعمال اللاعب المغربي بدر بانون، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إعلان المدافع الدولي عودته للرجاء.

إذ أكد بلق في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي أن كل ما يروج حول فسخ عقد بانون مع قطر القطري لا أساس له من الصحة، مشددًا على أن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع فربقه. 

وأوضح وكيل أعماله في تصريحاته أنه يتبقى في عقد بانون موسمان، ولا صحة لما راج من أخبار قبل ساعات حول هذا الموضوع، بشأن عودته لناديه الأول الرجاء الرياضي.

 وترك بانون فريقه قطر بعد أن انطلق الدوري القطري في أغسطس الماضي، وأقيم من منافساته 4 جولات حتى الوقت الراهن.

وشارك بانون في ثلاث مباريات من أصل أربع جولات، نجح خلالها في صناعة هدف وحيد، فيما نال بطاقة صفراء واحدة بالمباراة الأخيرة أمام السد.

وشارك بانون في 24 مباراة بالدوري القطري، جميعها بشكل أساسي، سجل خلال تلك المباريات 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا وحصل على 5 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء وحيدة.

تجدر الإشارة إلى أن الدوري المغربي قد بدأ في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي، وأقيم من منافساته 4 جولات كاملة.

ويحتل فريق الرجاء المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بعد أن نجح في الفوز بمباراتين والتعادل في مثلهما، كما استقبلت شباكه 4 أهداف.

الجدير بالذكر أن بدر بانون قد غادر أروقة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2022، بعد الفوز بنسختي دوري أبطال إفريقيا.