وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي رسالة لـ خالد بيبو عقب خلافته في ذات المنصب بالفريق، موضحًا موقفه من خوض انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء في المستقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر": "أريد أن أقول كلمة لـ خالد بيبو، هو زميل ملاعب وصديق وبيتي مفتوح له في أي وقت، أنا لم أخرج من الأهلي لكي أعود له، أنا واحد من الأهلي وسأظل في النادي".

بيبو مدير الكرة بالاهلي

وأكمل: "أقول ذلك لأن أحد الإعلاميين قال إن عبد الحفيظ أخذ الملفات ورحل، أنا أقسم بالله العلي العظيم لم أجمع متعلقاتي حتى الآن، حتى هذا الإعلامي دائمًا يمسك العصا من النصف مع الجميع ما عدا أنا، لا تفعل إسقاطاً أنني لا أريد أن ينجح أحد بعدي، خالد بيبو بيتي مفتوح له قبل مكتبي".

وبسؤاله هل عٌرض عليك منصب آخر؟، أجاب: "أنا تحت أمر النادي في أي وقت، لكن أرى أن مصلحتي ومصلحة النادي لا تقتضي تواجدي في منصب له علاقة بملف الكرة، لأن وجودي في هذا التوقيت قد يضع ضغوطاً".

وحول هل طُلب منه تقدم استقالته؟، أوضح: "أنا لن أقول أي شيء حدث في اجتماعي مع لجنة التخطيط، بالتأكيد حزين من رحيلي، وكان هناك مساحة تعامل مع حسام غالي واحترام متبادل، لكن لا أعلم رأيه، أنا أحترم الهيكل التنظيمي، رحيلي هو قرار لجنة التخطيط، أنا أحترم التسلسل الإداري".

طالع | سيد عبد الحفيظ يسرد كواليس رحيله عن الأهلي ويوضح علاقة حسام غالي بتركه منصب مدير الكرة

وبسؤاله ما هي علاقتك بـ الخطيب؟، أجاب: "يوم 22 نوفمبر 2010، قبلها بيوم الأهلي كان يواجه الإسماعيلي وكنت منسقاً للجنة الكرة، أجرينا اجتماعاً وكان الخطيب نائب الرئيس، أنا لم يكن لي رأي تنفيذي قد يكون استشارياً".

وتابع: "حسن حمدي كان يبدأ بي عندما يتحدث في أي أمور، واكتشفت أنه كان يريد أن يعرف العقلية؛ لذلك كنت أحضر دائمًا، وتحدثنا عن تغيير الجهاز الفني، وحسن حمدي طلب رأيي وقلت له هادي خشبة يستمر بعد رحيل البدري، فقال لي لا نحن قررنا رحيل الجهاز بالكامل، من ترشح؟ قلت له أرشح محمد رمضان، وعندما سأل الكابتن الخطيب من ترشح مدير للكرة؟ قال سيد عبد الحفيظ".

وواصل: "أنا جزء من كل، تعلمت من الخطيب أموراً كثيرة واستفدت منه، وحصدنا بطولات صعبة كثيرة بضغوط كبيرة، ونجحنا، ولا توجد مشكلة، أنا حزين من الموقف الأخير بالتأكيد، لكن مثلما قلت أنا جزء من كل، والخطيب صاحب فضل كبير علي في اختياري مديراً للكرة".

الخطيب رئيس الأهلي

واختتم: "تعرضت لكمية كبيرة من الإصابات عندما كنت ألعب، بعد أن أجريت 28 عملية جراحية، واعتزلت وكان عمري 28 عامًا، وعملت بالعمل الإداري وبدأت السلم من أوله، رأيت التعامل في الأهلي كيف يتم، ومهما كان اسمك وتاريخك لكن في النهاية شعار النادي هو الأهم".

وحول موقفه من خوض انتخابات الأهلي في المستقبل؟، أوضح: "لا أحب التفكير في الغد، لكن ما أريد أنه من الممكن خدمة النادي دون منصب، سأقول مثالاً، محمود مختار رفاعي التتش".

واستطرد: "واحد من الذين وضعوا أسس الأهلي، أتمنى أن أرى له فيلم ضخم، هو يستحق أكثر من ذلك، عندما تسمع من ناس تعاملتوا معه، تعرف ماذا يعني، لا يخشى في الحق لومة لائم، مختار التتش لم يكن أبدًا عضو مجلس إدارة".

وزاد: "أريد أن أشكر مجلس إدارة الأهلي كله، علاقتي بهم كانت جيدة جدًا، وعلاقتي بـ خالد مرتجي جيدة جدًا، أنا دمي خفيف ولطيف وكل شيء، لكن لا أقبل بأي شيء يخص شخصيتي أو عملي".

وأتم: "أوجه الشكر لكل مجالس إدارة الأهلي التي تعاملت معها، والأجهزة الفنية، أنا عملت مع 19 محطة تدريبية، لم يكن عندي مشكلة مع أحد، لأن من أول يوم أجلس مع المدير الفني وأقول له هذه اختصاصاتي وهذه اختصاصاتك، هي ثوابت عند الأهلي ستسير وفقًا لها، لم يكن عندي مشكلة واحدة مع أي مدير فني، وكولر علاقتي به جيدة جدًا".