كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق عن تفاصيل توقيع محمد مجدي أفشة لتجديد عقوده مع القلعة الحمراء، مشيداً بالثنائي محمود كهربا وإمام عاشور.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر": "لا أعرف ماذا سيكون في الغد، والأهلي مسؤولية كبيرة جدًا، شرف لأي أحد أنه يمثل النادي الأهلي في أي منصب كان وتحت أمر النادي في أي وقت".

وتابع: "راض جدًا بفترة عملي في النادي، لو ربنا أراد أن أكون متواجداً فهذا شيء يسعدني، لو لم أكن متواجداً فسأكون فخوراً بفترتي مع الأهلي".

وأردف: "أميل بعض الشيء في الفترة المقبلة أن يكون لي فكر مختلف عن فترتي الماضية، ولا أميل للعمل في الجانب الإعلامي والظهور بشكل يومي في برنامج رغم أنني تلقيت عروضا وأشكر كل من قدم لي عروض، أميل للظهور الإعلامي في مناسبات أو بطولات معينة".

وعن شعوره بعد هدف محمد المنعم في مرمى الوداد؟، أردف: "توجد ثلاثة أو أربعة أشياء تُغيّر من مزاجي، أخر عشرة دقائق في نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك، وآخر ربع ساعة في مباراة الوداد، والأفلام القديمة، وتصريحات محمد مجدي أفشة، أحبه جدًا لأنه على فطرته".

طالع | سيد عبد الحفيظ: تعلمت من الخطيب أمور كثيرة.. ويوضح موقفه من خوض انتخابات الأهلي

وواصل عبد الحفيظ: "أفشة له موقف يٌحسب له قبل رحيلي عن النادي الأهلي، أبلغني أنه سيوقع على بياض وضعوا المبلغ الذي تحددوه ليَ وبالفعل وقع على العقود".

افشة لاعب الأهلي

وحول اللاعب الذي حزن على رحيله من الأهلي؟، أجاب: "لا أحزن على أحد كل واحد اختار طريقه، ولما أحزن على أحد لم يحزن على نفسه؟ هذا قراره".

وأشار: "كهربا قلبه أبيض جدًا وصنع معنا الفارق جدًا في الموسم الماضي وكان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، وكانت لا توجد مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي"

وبسؤاله عن لماذا لم تحضر حفلة النادي الأهلي؟، أوضح: "أحتفظ بالسبب لي، ومن ثوابت الأهلي اختلافك في المواقف يكون اختلاف أخوي".

واختتم: "إمام عاشور هو لاعب في الأهلي الآن، وننتظر منه أكثر وأكثر (وأكيد الواد ده في حاجة لله وبار بوالديه لأنه انضم للأهلي)".