"لا أريد العودة لباريس" كانت تلك الكلمات التي قالها نيمار لوالده، بعد إقصاء فريقه على يد ريال مدريد من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

حيث أكدت تقارير صحفية برازيلية أن نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يرفض العودة للعاصمة الباريسية.

ويتواجد نيمار في مسقط رأسه بالبرازيل، للتعافي من إصابته، بعد خضوعه لجراحة في القدم، على إثر إصابة بإلتواء في الكاحل الأيمن وشرخ في العظة الخامسبة لمشط القدم.

وأوضحت صحيفة "ABC" البرازيلية، أن نجم الفريق الباريسي طالب والده بالتفاوض مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه.

الصحيفة أكدت أن نيمار طلب من والده والذي يعد وكيلاً لأعماله، أن يجد طريقة لإقناع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، خلال الثلاثة أشهر التي يتعافى خلالها من إصابته، حتى يتمكن البرازيلي من الوصول إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الأسباب يعود لتصدع العلاقة بين نيمار والأورجوياني إدينسون كافاني، نيمار أيضًا مستاءً من علاقته بجماهير الفريق الفرنسي، حيث قال: "إذا جئت إلى دوري صغير وأطلقوا صفاراتهم عليّ، لا أريد الاستمرار فيه دقيقة أخرى".

سيكون إنجاز الكرة الذهبية والتتويج بأفضل لاعب في العالم سبباً آخر يجعل نيمار يسرع خطواته للانتقال إلى الميرنجي، فالبرازيلي يعرف أنه في نادي باريس سان جيرمان لديه صعوبة أكثر وليس في فريق مثل ريال مدريد وهو خبير في استضافة النجوم الكبار.

حقيقة اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو هي أيضاً حافز للاعب برشلونة السابق.

يذكر أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، ورصدت صحيفة " موندو ديبورتيفو" تقريرًا بالأمس فجرت فيه مفاجأة برغبته في العودة لبرشلونة وعلقت أن الأمر قد يكون حيلة لتبرير انتقاله المحتمل للغريم الملكي (طالع التفاصيل).