انفجر لاعب فريق باريس سان جيرمان "نيمار" في وجه وسائل الإعلام عقب الفوز وديًا على منتخب اليايان بثلاثة أهداف مقابل هدف بسبب التقارير المنتشرة بشأن مستقبله في النادي الفرنسي.

وأدعت تقارير صحفية فرنسية أن العلاقة بين المهاجم البرازيلي والمدرب "أوناي إيمري" سيئة للغاية في حديقة الأمراء، كما ذكرت أخرى أن نيمار يقود ثورة داخل النادي من أجل الإطاحة بالمدرب.

وقال "نيمار" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" إنهم يخترعون العديد من القصص الخاطئة حولي، ليس لدي مشكلة مع مدربي، وليس لدي مشكلة مع كافاني، الأرقام تثبت أن الأمور مثالية في باريس سان جيرمان، أنا في حالة جيدة جدًا وسعيد جدًا، لدي دوافعي للفوز مع باريس، أنا أريد أن أكون اللاعب الذي يعطي كل شيء في الملعب لزملائه في الفريق ".

وأضاف:" إيمري عقد اجتماعًا معي عندما وصلت إلى باريس وقال لي أنه سيساعدني في الملعب، وطلب من الصحافة التوقف عن اختراع القصص المغلوطة بشأن وجود مشاكل مع المدرب، أنا أعلم أهمية دوري في الملعب، أفضل كل ما يطلبه المدرب مني، ولكن هذه الإدعاءات تؤذيني قليلًا، هذا يرجع إلى أن الناس لا يعلمون ما يقولونه، إنهم يقولون هراء، أنا لا أحب القيل والقال وهذه القصص الخاطئة ".

وواصل:" من الأسهل أن يستمع الناس لما أقوله أنا، ليس لدي أي مشاكل مع باريس سان جيرمان، ما يزعجني هو ضغط الصحافة، أنا رجل يحب الفوز، أحب الألقاب وذهبت إلى باريس من أجل هذا الغرض، أنا سعيد، كنت سعيدًا عندما غادرت برشلونة وسعيد الآن ".

ومن جانبه، دافع مدرب منتخب البرازيل "تيتي" عن "نيمار" حيث قال:" نحن نعمل معًا منذ عام ونصف، كنا دائمًا أقوياء ومخلصين، لقد تعبت من سماع وجود مشاكل مع نيمار، يمكنني أن أتحدث عن شخصيته العظيمة، عظمته في غرفة خلع الملابس، نحن بشر، أحيانًا نخطىء ونتصرف بطريقة خاطئة، حدثت لي هذه الأمور في مسيرتي المهنية، يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك ظروف تحيط بنا، يجب الحرص على عدم التعميم، نيمار يمتلك شخصية وقلب عظيم ".