يرى أسطورة نادي روما، فرانشيسكو توتي، أن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان واللاعب كريستيانو رونالدو وحارس مرمى فريق يوفنتوس جيانلويجي بوفون هم الأفضل في عام 2017.

وعندما سُئل عن رأيه بشأن أفضل لاعب في عام 2017، أجاب توتي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" نيمار، رونالدو، ميسي؟ قبل كل شيء، نحن نتحدث عن ثلاثة فضائيين يمارسون كرة القدم، يجب أن أقول أننا نحترم بعضنا البعض داخل وخارج الملعب، لكن أعتقد أن رونالدو قبل الآخرين، كان لديه موسم مدهش، وسجل أهدافًا رائعة مع أفضل الفرق ".

وأضاف:" من الإنصاف القول بأن مدرستنا التدريبية لا تزال ذات جودة عالية، على الرغم من العمل غير العادي من كونتي وأليجري، أعتقد أن زيدان هو المفضل للفوز بجائزة أفضل مدرب لنفس الأسباب مثل رونالدو: فاز كل شيء في الموسم الماضي ".

وواصل:" لحراس المرمى تأثير كبير على اللعبة، على الرغم من أنها ليس معترف به كما ينبغي أن يكون، تأثيرها في النتيجة النهائية للفريق والتي تكون دائمًا حاسمة، أعتقد أن جيانلويجي بوفون لديه فرصة جيدة جدًا للفوز بجائزة أفضل حارس، كان أفضل لاعب بشكل فردي، ولكن أيضًا وصل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مثل كيلور نافاس، في النهاية، أعتقد أن اثنين منهم سوف يتنافس على ذلك ".