بدأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، البحث عن حلول بديلة لغياب البرازيلي مارسيلو قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر المقبل، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اللاعب الدولي البرازيلي تعرض لإصابة خلال مواجهة ريال بيتيس يوم الأحد الماضي، تدفعه للغياب عن مواجهة سان جيرمان المرتقبة في ملعب حديقة الأمراء.

ومن المقرر أن يخضع نجم السليساو لفحوصات طبية اليوم، الثلاثاء، للوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ الأيمن، ومدة غيابه.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإنه من المتوقع غياب مارسيلو لفترة لا تقل عن 15 يومًا، ما يضع زيدان في مأزق قبل مواجهة الفريق الباريسي.

وأشارت الصحيفة إلى الحلول المتوقعة للمدرب الفرنسي، الذي قد يلجأ للدفع بالمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز لشغل الجبهة الأيسرى، بعدما عوض غياب الظهير الأيمن، داني كارفخال، في جولة الذهاب.

وقد يذهب زيدان أيضا للخيار التقليدي بالدفع بالظهير الأيسر الشاب، ثيو هرنانديز، الذي يفتقد للخبرات اللازمة لمواجهة من هذا النوع.

وفي حالة الدفع بلاعب أتلتيكو مدريد السابق منذ البداية، قد يلجأ زيدان لتحويل جاريث بيل إلى الجناح الأيسر، لإلزام هرنانديز بواجبات دفاعية طوال اللقاء.