قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن أهم ما يميز فريقه هو المنافسة القوية بين اللاعبين، موضحًا أن ذلك يدفعهم للمقاتلة على مراكزهم من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي.

وأضاف: "حسام البدري المدير الفني للفريق، في مكانة مختلفة عن باقي المدربين، حاليا، هو من أهم صفقات الأهلي، والضغوط التي يتعرض لها الأهلي تستلزم وجود مدرب بشخصية معينة حتى يسيطر على النجوم".

وتابع: "المغربي وليد أزارو محترف بنسبة 100%، يعي تماما ما له وما عليه، وقليل الحديث، وتركيزه سبب نجاحه مع الأهلي ولا يثير أي مشاكل، كما أن العناصر الجديدة اكتسبت روح الأهلي في وقت قياسي".

وأردف: "لا يوجد فريق قادر على حصد كل البطولات طول الوقت وخسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمر طبيعي، ونحاول تخفيف الضغط المتواصل على اللاعبين وبالأخص الجدد وذلك بالتعاون مع اللاعبين القدامى، وفريق الكرة محمي من الجميع، وأهم شيء بالنسبة لنا الاستقرار الداخلي".

وواصل مدبر الكرة: "حسام غالي قائد الفريق من اللاعبين الذين حققوا كل شيء جيد، لكن يوجد أسس داخل الأهلي نسير عليها، ووافقنا على عودته إلى الفريق دون أي ضغوط من محمود الخطيب رئيس الأهلي".

وتابع: "غالي لاعب هائل وشخصيته كذلك، لكن ما يسير على أي لاعب ينطبق عليه أيضًا والحسابات الفنية المسئول عنها البدري" .

واختتم: "عمرو جمال المهاجم المعار لنادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، لم أتواصل معه منذ فترة لكنه تلقى عرضًا من فنلندا، وعقده ممتد معنا".