ظهر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، الجمعة، قبل مواجهة ليفانتي غداً، السبت، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

المدرب الفرنسي أكد على التركيز الشديد، الذي ظهر به لاعبو الفريق الملكي في الأيام الماضية، مضيفا: "لدي ثقة كبيرة بهم، وهم يردون على ذلك في الملعب".

ورفض زيدان التطرق للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن تفكيره منشغل فقط بمواجهة ليفانتي.

وأضاف: "أحب تعدد الطرق الخططية، ولا أفضل اللعب بطريقة واحدة، وأعمل هكذا منذ وصولي إلى مدريد".

وانتقد زيدان أسئلة الصحفيين، التي دارت حول عدم مشاركة إيسكو مؤخراً، حيث قال: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن في حالة مشاركته غداً، ستسألون لماذا لا يلعب أسينسيو أو سيبايوس".

واعترف المدرب الفرنسي بأن وجود فاصل أسبوع بين كل مباراة وأخرى لفريقه يصب في مصلحة الفريق، مضيفا: "لدينا وقت للعمل أكثر، خاصة على الجانب البدني، والتركيز على كافة التفاصيل".

وأردف: "بدنيا، نحن بحالة جيدة، وكذلك من الناحية الفنية، لكن ما يهمني هو الحفاظ على تركيزنا منذ الدقيقة الأولى".

ورفض زيدان رفع راية الاستسلام بشأن حسم برشلونة لقب الليجا، مؤكدا: "لا أظن أن الموسم انتهى، سنحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لدينا".

وفي ختام تصريحاته، كشف مدرب ريال مدريد عن إمكانية مشاركة الثنائي سيرجيو راموس وإيسكو في مباراة الغد، بعد تعرضهما للإصابات خلال الأيام الماضية.