اضطر مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" إلى تغيير اللاعب "فينسينت كومباني" مبكرًا خلال المباراة الجارية حاليًا أمام فريق نيوكاسل.

وقام "جوارديولا" باستبدال "كومباني" في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول ونزل مكانه "جابرييل خيسوس"، وتشير الصحف إلى أن السبب في ذلك يعود إلى تعرض اللاعب البلجيكي لإصابة.

ونشر إحدى الصحفيين البلجيكيين على موقع تويتر إحصائية توضح مدى كثرة إصابات "كومباني" منذ عام 2015حيث لعب 8 مباريات ثم تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب 5 أسابيع، ثم شارك في 6 مباريات وتعرض لإصابة أخرى أبعدته 7 أسابيع، وعاد ولعب في مباراة واحدة فقط وتعرض لإصابة جديدة أبعدته 7 أسابيع.

وعندما عاد "كومباني" وشارك في 7 مباريات نتج عنها إصابة أبعدته 5 أسابيع، ثم شارك في 3 مباريات وعانى من إصابة أخرى غيبته عن الملاعب 20 أسبوعًا وهي أطول فترة أبعدته عن الفريق.

وشارك "كومباني" بعد ذلك في مباراة واحدة وتعرض لإصابة أبعدته 3 أسابيع، ثم شارك في 3 مباريات وغاب بعد ذلك أسبوعًا واحدًا، ثم لعب مباراة وتلاها فترة غياب 9 أسابيع، ثم عاد وشارك في مباراة واحدة فقط وتعرض لإصابة أبعدته 6 أسابيع.

وتمكن "كومباني" بعد ذلك من اللعب لفترة طويلة حيث شارك في 15 مباراة وتلاها إصابة أبعدته 11 أسبوعًا، ثم لعب 4 مباريات فقط وابتعد أسبوعين للإصابة، وأخيرًا شارك في مباراتين ولم يكشف النادي حتى الآن عن مدة غيابه المتوقعة.