تحدث ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام، عن إمكانية تقديم خدمة لـ ديكلان رايس، القائد السابق للنادي ولاعب آرسنال الحالي، خلال مواجهة مانشستر سيتي.

ويخوض وست هام مباراته الأخيرة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل ضد مانشستر سيتي.

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول البطولة برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال الذي سيلتقي مع إيفرتون في الجولة الأخيرة.

وإذا تمكن وست هام من إحباط مانشستر سيتي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهما، سيصبح ديكلان رايس بطلًا مع آرسنال في موسمه الأول في ملعب "الإمارات".

وقال ديفيد مويس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عندما سُئل عما إذا كانوا يفكرون في تقديم خدمة لـ رايس: "لا".

وأضاف: "الجميع هنا يحب ديكلان ويتذكره ولكننا لا نفعل ذلك من أجل ديكلان،  نحن نفعل ذلك من أجل أنفسنا، نبذل قصارى جهدنا".

وواصل: "كرة القدم لعبة غريبة، لا تعرف أبدًا متى ستحصل على فرص للفوز، عليك استغلال تلك الفرص عندما تستطيع ذلك".

وأردف: "دعونا نكون منصفين، الفوز على مانشستر سيتي صعب في أي وقت، خاصة عندما يعلمون أنه يتعين عليهم الفوز بمباراة لحسم البطولة".

واستكمل: "هذا يضعنا تحت الضغط بسبب ما يمكن أن يفعله مانشستر سيتي، ولكنه يضع مانشستر أيضًا تحت الضغط أيضًا، علينا أن نفعل كل ما في وسعنا للعب المباراة والتركيز على أنفسنا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يثير الشكوك حول جاهزية دي بروين لمباراة وست هام

واستمر: "نحن لا نلعب من أجل أن يفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي ولا نلعب من أجل أن يفوز آرسنال بالدوري الإنجليزي، نحن نلعب مع وست هام ونحاول الفوز بمباراة من أجلنا".

وأكد: "لا يمكننا إنهاء الموسم في مركز أقل من المركز التاسع، وهو مركز جيد جدًا لوست هام في الدوري بعدة طرق، أنا واللاعبون سعداء بهذا الوضع، وبغض النظر عن النتيجة فنحن في موقف قوي".

يمكننا ذلك." "لا ننهي الموسم في مركز أقل من المركز التاسع، وهو مركز جيد حقًا لوست هام في الدوري بعدة طرق، أنا واللاعبون جميعًا سعداء بهذا الوضع، وبغض النظر عن النتيجة، فنحن في وضع قوي".