انتقد المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني تقنية الفيديو بعد أن تم اللجوء إليها في مواجهة النادي الملكي بفريق الجزيرة الإماراتي بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2017.

وكان النادي الملكي قد فاز على نظيره الإماراتي بهدفين لهدف ليتأهل للمباراة النهائية، في مباراة شهدت الكثير من التوقف بسبب إلغاء هدف لريال مدريد في الشوط الأول (طالع التفاصيل)؛ ومثله في الشوط الثاني للجزيرة (شاهد الحالة).

وقال زيدان عقب نهاية اللقاء: "نحن نستحق الفوز في تلك المباراة، نجحنا في الوصول للمباراة النهائية وهذا ما كنا نريده، الشوط الأول من المباراة كان غريبًا لعدم تسجيل الأهداف".

وواصل: "ولكن نحن تحلينا بالصبر وكنا نعرف أننا سنحرز هدفًا لأن الفريق خلق الكثير من الفرص، لقد عانينا في المباراة ولكن نحن نستحق النصر أيضًا".

وأضاف: "رأيت فريق جريميو في مباراة نصف النهائي، ولا أعرف الدري البرازيلي جيدًا، ولكن هم فريق جيد، ويجب علينا أن نستعد لهم بشكل جيد، ستكون مباراة صعبة، لا توجد مباراة سهلة، ولقد رأينا كيف لعب الجزيرة اليوم".

واختتم: "نحن نريد أن يتم استخدام تقنية الفيديو بشكل أفضل، انتظار ثلاث أو أربعة دقائق حتى يتخذ الحكم قرارًا أمر غير ممتع".