أكد فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن الفريق يمر بمرحلة مؤقته عقب الخسارة الأخير أمام سامبدوريا بهدفين في الكالتشيو، مشيرًا لقدرته على تخطيها سريعًا.

ويستعد الروسونيري، لمواجهة فريق رييكا الكرواتي، بالجولة الثانية لدور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال مونتيلا، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "الجماهير أثبتت ارتباطها بنا وثقتهم، ربما يوجد بعض من خيبة الأمل ولكن مع مرور الوقت ستتحسن الأمور". وأضاف: "المداورة؟ باليتا قدم أداء مثالي، ولكن يجب أن أجري بعض التقييمات، ويجب أن نملك على أرض الملعب فريقًا تنافسيًا".

وعن رحيل مدرب اللياقة البدنية إيمانويل مارا، أجاب: "لقد بدأنا معًا، ولكن إذا لم تجد نفس القناعة أو الرؤية يكون الانفصال حتميًا، وكان علي اتخاذ القرار ولكن أتمنى له كل التوفيق".

وتابع: "يوجد تراجع في عقليات اللاعبين، فنحن نخوض مباراة كل 3 أيام وذلك يتطلب إعداد كبير وليس لدينا الكثير من اللاعبين لفعل ذلك على هذا النحو، ويجب أن تزيد طاقة وإعداد اللاعبين".

وعن مواجهة رييكا غدًا، أجاب: "هم فريق بدني وتكتيكي، ويجب أن نلعب باتزان وجماعية أمامهم".

وحول لقاؤه بإدارة النادي، قال: "أريد أن أعبر عن شغفي هنا، وميرابيلي وفاسون يدعموني، ونحن نمر بوقت صعب ولكننا قادرون على العودة، فهذه هي خطوة لمزيد من التطور". واختتم: "الروح المعنوية؟ أنا مُصمم على النجاح والهدوء لتحليل كل شيء، وفكرت كثيرًا في كل الأمور، ولكنني أقود فريقًا كبيرًا ولدي الطاقة اللازمة لهذا المنصب".