أعرب وائل رياض لاعب النادي الأهلي السابق، عن امنياته بتولى المهمة الفنية لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ستأتي فى يوم من الأيام،ولكن بعد تولى تدريب بعض الفرق الأخرى.

وأكد شيتوس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورت" أن الكرة المصرية أنتهت اكلينيكًا بعد مذبحة استاد بورسعيد، مطلع فبراير 2012.

وقال لاعب الأهلي السابق:"حسام البدري لا يسمح بالهراء في الملعب لأنه يرى أن اللاعب سيفقد تركيزه وسيطرته، وهو كمدير فني يحتاج أن يتخلى عن عصبيته السريعة".

وأضاف: "تواجد عماد متعب وحسام غالي في الأهلي تكريم لاستحقاقهم في التواجد في داخل القلعة الحمراء".

وأشار شيتوس خلال تصريحاته إلى أن الأهلي لا يبقى علي لاعبين ليس لهم دور والدليل رحيل اللاعبين المميزين من قبل عن الأهلي والمجازر التي حدثت داخل القلعة الحمراء، فهو لا يجامل أحد على حساب قائمته.

ووجه شيتوس رسالة لمتعب خلال حديثه: "طبيعي في الكرة أن تتعامل مع مدير فني لا يقتنع بلاعب ولا يعتمد عليه ونصيحتي لمتعب أن يخرج من حالته الذهنية والنفسية التي بها، فوقتها يفقد متعب قدرته وتركيزه على التهديف، فاذا تخلى عن حالته النفسيئة السيئة سيعود للتهديف، وعندها سيشارك وسيصبح أساسي مرة، فليجعل مثال له توتي".

وأتم: "لا يوجد أفضل لاعب في مصر حاليًا فلا يوجد لاعب يستطيع أن يكمل الموسم كأفضل لاعب وشريف إكرامي أفضل حارس مرمى في بدون منافس، وطارق حامد أفضل لاعب في نادي الزمالك".

وتطرق اللاعب الدولي للحديث عن انتخابات الأهلي، قائلًا: "انتخابات الأهلي هذه المرة ستكون قوية جدا وشرسة وأنا اميل أكثر إلى من كان لاعب كرة قدم وهو محمود الخطيب، وإذا كان في قائمته حسام غالي سيكون صوتي له".