قال وليد صلاح الدين، لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن انتقال حسام غالي وعماد متعب، ثنائي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، إلى وادي دجلة، خسارة لهما. 
وكانت أنباء قوية قد ترددت مؤخرًا، عن دخول مسئولي دجلة، في مفاوضات مع غالي ومتعب، للتعاقد معهما عقب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف صلاح الدين، خلال تصريحات إذاعية: "يجب أن تأخذ علاقة اللاعبين الكبار بأنديتهم شكلًا آخر، عندما كنت في لجنة الكرة بالأهلي، كنت مصرًا على التجديد لمتعب، الفكرة كلها أن غالي ومتعب خرجا من نطاق كونهما لاعبين في الفريق، هما من رموز النادي".

وأضاف: "في رأيي لابد أن تعقد جلسة بين محمود طاهر، رئيس النادي، وحسام البدري، المدير الفني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتوضح شكل العلاقة بين متعب وغالي وبين الأهلي، التي تعد من وجهة نظري أن يكونا قدوة لباقي اللاعبين، لاحتياج الفريق لهما في وقت معين". 

وتابع نجم الأهلي الأسبق: "لابد أن تكون العلاقة جيدة مع متعب وغالي ليكونا كوادر في القلعة الحمراء في المستقبل، يجب أن تكون مثل علاقة لاعب روما الإيطالي، توتي، بفريقه، يشارك لخمسة دقائق أو عشر دقائق وأحيانًا لا يشارك مطلقًا، ومع ذلك يشجعه الجميع ويقفوا له احترامًا".

وواصل: "إذا وافق متعب وغالي على هذا الوضع، يكون الأصح،  وإذا لم يوافقا فهما أحرار في مستقبلهما، لكنني أرى أن رحيلهما إلى وادي دجلة خسارة لهما".

واختتم حديثه عن ترشحه لعضويه الأهلي، قائلًا: "لن أخوض الانتخابات المقبلة للنادي الأهلي، لكنني بالطبع سأدلي بصوتي كعضو في الجمعية العمومية".