أعرب تيبو كورتوا حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بخوض النهائي الثاني مع ريال مدريد لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كورتوا قاد ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في نهائي نسخة 2022، عندما تألق ضد محمد صلاح ورفاقه.

الحارس البلجيكي كان مصابًا في بداية الموسم، قبل أن يستعيد عافيته ويخوض 4 مباريات بنهاية الموسم تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، مع شكوك حول مشاركته في النهائي مع تألق الأوكراني لونين.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي يحذر من بوروسيا دورتموند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: أتمنى حصول كروس على اللقب

وقال كورتوا في تصريحات لوسائل إعلام ريال مدريد اليوم الاثنين: "لم أكن متأكدًا من أنني سأتمكن من اللعب في مايو، لكن الآن أنا سعيد بالعودة والجاهزية للمشاركة".

وأضاف: "كنت متوترًا ضد قادش. لأنها كانت المباراة الأولى بعد 9 أشهر من الغياب، ثم في مواجهة ألافيس، شعرت أنني بحالة جيدة للغاية. وقلت لنفسي (لقد عدت)، وحاولت أن أظهر ذلك على أرض الملعب".

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند: "يعتقد الناس أنها ستكون مباراة سهلة، لكن بوروسيا دورتموند فريق صعب للغاية. يجب أن نكون جاهزين بنسبة 200% لتحقيق الفوز عليهم".

واختتم: "أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من تاريخ ريال مدريد، وأسعى لمساعدة الفريق مثلما حدث منذ عامين، وأن نحصل على اللقب الخامس عشر".